أستغفر الله......... سبحان الله ............ولا إله إلا الله.......... والله أكبر

الثلاثاء، 3 يوليو 2007

أنا مدمن!!!

أنا مدمن أو هكذا قال لي أبي عندما وجدني مرة أشاهد مباراة كرة قدم عند الساعة ما يقارب الرابعة فجرا مباريات كوبا أميركا أسهر واتفرج وأبي قال لي أنت لا تشاهد إلا مباريات كرة قدم فعندما امسك جهاز التحكم ابحث فورا عن كرة القدم حتى وان كانت بين المريخ والهلال في الدوري السوداني وان لم اجد فابحث عن التنس فورا ولا أقوم من على المباريات وان لم اجد مباراة اقوم واترك التلفزيون فورا فمنذ صغري احببت كرة القدم فصارت معشوقتي ولو كانت امرأة لتزوجتها تربيت على حب منتخب ليبيا والأهلي بطرابلس وبرشولنه ومانشستر كوره كوره كروه وكبرت وانا احب بيت سامبرز واندريه اقاسي وشتيفي غراف
وحاليا روجيه فيدرر و انا ايفانوفيتش تنس تنس تنس وطبعا البليستشن حاليا مدمن لعبة الكوره على البليستيشن 2 وأتحداك أن تغلبني أو أي شخص اخر وانا واثق من نفسي

هناك تعليقان (2):

فراشة يقول...

يكون الادمان كورة خير ما يكون شي تاني

Mohamed يقول...

تنس تنس تنس ،
من أحلى الرياضات

نادال ، روجيه فيدرر

قمة الروعة

أما عن الكرة لا أحبها ولا أطيقها ولا أشاهدها وإن كانت المباراة الختامية لكأس العالم !!